فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم اسماعيل، أثير قياس أثر محددات الطلب على الاحتياطيات الاجنبية على الاستقرار النقدى في العراق [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 101-150]
  • ابراهيم الفقي، مصطفى استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
  • ابراهيم دكروري محمد، منى إطار مقترح للعلاقة بين التوافق والصورة الذهنية و تبني تكنولوجيا انترنت الأشياء وأداء المبيعات الداخلية: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 161-200]
  • احمد الزهيرى، أميرة التأثير الوسيط للرفاهية الرقمية فى العلاقة بين الكفاءات الرقمية والارتباط الوظيفي "التطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 251-305]
  • احمد الهنداوى، حمدى تعزيز تجارة مصر السلعية مع دول مجلس التعاون الخليجى Enhancing Egypt's Commodity Trade With the Gulf Cooperation [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 435-466]
  • احمد محمد خليل، هناء أثر العلاقات الإنسانية الإيجابية على التطبيق الإدارى للتواصل مع الأخرين " دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس بالمعاهد الخاصة بكفر الشيخ " [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 501-550]
  • احمد مطر، محمد قياس أثر محددات الطلب على الاحتياطيات الاجنبية على الاستقرار النقدى في العراق [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 101-150]
  • السيد الدريني، سارة إطار مقترح لخفض التنافر المعرفي لدي عملاء الملابس الجاهزة بمدينة المنصورة [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
  • السيد الناغي، محمود أثر التكامل بين عناصر المدخل السلوكي والمراجعة الداخلية على مستوى جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في المصارف التجارية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 301-340]
  • الشربيني حسين رية، آية توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
  • المهدي الشحات عبدالخالق سماحه، سميح أثر التكامل بين عناصر المدخل السلوكي والمراجعة الداخلية على مستوى جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في المصارف التجارية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 301-340]

ت

ث

  • ثابت احمد، سهير دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 101-160]

ح

  • حسين السراج، بسمة تأثيــر القيادة التحويلية علي الملكية النفسية بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة The Impact of Transformational Leadership on the Psychological Ownership (PO) " Applied to The Employees on Ministry Of Electricity And Renewable Energy in Egypt " بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة الم [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 531-600]
  • حسين محمد صالح، أميره الحوكمة المصرفية ودورها في تحسين الأداء المصرفي دراسة ميدانية على الجهاز المصرفي العراقي [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 397-434]
  • حمدى سيد، أمنية التأثير الوسيط للرفاهية الرقمية فى العلاقة بين الكفاءات الرقمية والارتباط الوظيفي "التطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 251-305]

ر

  • رمضان عبد الحميد، هبه الله دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 101-160]

ز

س

  • سلطان محمد عبد الحميد، رانيا دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 77-150]

ش

ص

  • صاحب شاکر، أمير مدخل مقترح لتطوير الموازنة العامة بالعراق للتوافق مع الاتجاهات المعاصرة وأثره على هيکل النظام المحاسبي الحکومي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 71-97]

ط

  • طارق أحمد حافظ، سماح نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
  • طارق حافظ، سماح استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]

ع

  • عباس عبدالستار الشابوري، أحمد إطار مقترح لخفض التنافر المعرفي لدي عملاء الملابس الجاهزة بمدينة المنصورة [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 1-20]
  • عبد الحميد السجيني، صبري مدخل مقترح لتطوير الموازنة العامة بالعراق للتوافق مع الاتجاهات المعاصرة وأثره على هيکل النظام المحاسبي الحکومي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 71-97]
  • عبد الحميد محمد داهش، جمال دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]
  • عبد الرحمن عبد العظيم قابل، سامي أثر تطبيق معيار القيمة العادلة لهيئة معايير المؤسسات المالية الإسلامية على جودة المحتوى الإعلامي للتقارير المالية بالتطبيق على المصارف الإسلامية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 151-200]
  • عبدالرحمن عبدالمجيد، عبد الفتاح تعزيز تجارة مصر السلعية مع دول مجلس التعاون الخليجى Enhancing Egypt's Commodity Trade With the Gulf Cooperation [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 435-466]
  • عبد الرحمن قابيل، سامي نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
  • عبدالسلام على حسن، كمال أثر التكامل بين عناصر المدخل السلوكي والمراجعة الداخلية على مستوى جودة المعلومات المحاسبية: دراسة ميدانية في المصارف التجارية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 301-340]
  • عبدالسميع حسانين، جادالرب تأثيــر القيادة التحويلية علي الملكية النفسية بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة The Impact of Transformational Leadership on the Psychological Ownership (PO) " Applied to The Employees on Ministry Of Electricity And Renewable Energy in Egypt " بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة الم [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 531-600]
  • عبدالعال محمد مشعال، محمود تحليل اخطار الاندماج فى شرکات التأمين " باستخدام نموذج التوزيعات الاحتماعلية ذات المعالم المتغيرة " [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 251-300]
  • عبد العزيز، رشا دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
  • عبد العزيز حميدة، فهد دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
  • عبد العظيم البنا، بشير مدخل مقترح لتطوير الموازنة العامة بالعراق للتوافق مع الاتجاهات المعاصرة وأثره على هيکل النظام المحاسبي الحکومي [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 71-97]
  • عبدالعظيم عبدالحى عبدالرحمن، حنان تعزيز تجارة مصر السلعية مع دول مجلس التعاون الخليجى Enhancing Egypt's Commodity Trade With the Gulf Cooperation [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 435-466]
  • عبد القادر حال، نيفين استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
  • عبدالکريم محمد عبدالعزيز، عبدالعزيز دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 151-210]
  • عبدالکريم محمد عبدالعزيز، عبدالعزيز دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 211-264]
  • عبد المحسن جودة، عبد المحسن الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
  • عبد المسيح باسيلي، مکرم اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]
  • عبد المعطي جمعة عبد المعطي، دعاء توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]
  • عبد النبي خشان، محمـد محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • عبده أحمد أبو النصر، منة الله أثر تطبيق معيار القيمة العادلة لهيئة معايير المؤسسات المالية الإسلامية على جودة المحتوى الإعلامي للتقارير المالية بالتطبيق على المصارف الإسلامية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 151-200]
  • عزت محفوظ السيد صيام، محمد تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
  • عطية عبد المعطي، رضا دور المرونة التنظيمية في الاستجابة لتحدياتCOVID19)في مؤسسات التعليم العالي: دراسة تطبيقية على عينة من المعاهد التجارية العليا المصرية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 21-50]
  • على أبوالعطا حسن، فاطمة أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 358-391]
  • عمر مشعل، سعد دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
  • عيد حسن محمد فرج، فاطمة دور إدارة التكلفة اللوجستية في دعم الميزة التنافسية للموانئ البحرية في بيئة التشغيل الإلكتروني (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 301-350]

ف

  • فاروق العجري، دينا التأثير الوسيط للرفاهية الرقمية فى العلاقة بين الكفاءات الرقمية والارتباط الوظيفي "التطبيق على الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 251-305]
  • فاروق حسين، محمود دور حاضنات الأعمال کمتغير وسيط بين القيادة الاستراتيجية وريادة الأعمال بالتطبيق على الشرکات الناشئة والعاملة في التجارة الإلکترونية في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 51-70]
  • فرغلي على موسى، عبدالله تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 265-357]
  • فــوزى الـبـردان، محــمد دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 151-210]
  • فــوزى الـبـردان، محــمد دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 211-264]

ق

  • قواسم، ناصر أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 201-250]

ک

  • کمال مطاوع، أحمد أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 358-391]
  • کمال مطاوع ابراهيم، أحمد اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 1-23]

م

  • محسن أحمد، سارة تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
  • محمد السطوحي، أحمد الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
  • محمد السيد، أحمد الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
  • محمد السيد المتولي، سامح توسيط تحسين أداء العاملين في العلاقة بين أبعاد العمل اللائق وتحقيق التنمية المستدامة: دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 100-150]
  • محمد السيد بدوى، هدى نموذج إحصائي مقترح لتسعير أخطار المعدات الساحبة بهيئة السكك الحديدية المصرية A proposed statistical model for pricing the risks of tug equipment at the Egyptian Rail Authority [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 451-500]
  • محمد السيد غنيم، أحمد تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
  • محمد عبد العزيز إبراهيم، شادي إطار مقترح للعلاقة بين التوافق والصورة الذهنية و تبني تكنولوجيا انترنت الأشياء وأداء المبيعات الداخلية: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 161-200]
  • محمد عبد العظيم السطوحى، محمد محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • محمد عبدالقادر أحمد، عبدالقادر توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]
  • محمد عبد القادر احمد، عبد القادر إطار مقترح للعلاقة بين التوافق والصورة الذهنية و تبني تكنولوجيا انترنت الأشياء وأداء المبيعات الداخلية: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 161-200]
  • محمد عبد القادر مبارك، عبد القادر محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • محمد على الشافعى، ياسمين أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
  • محمد علي خيري، يسري أثر التحصين الإداري على السلوك غير المتماثل للتكلفة في إطار نظرية الوكالة: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 336-396]
  • محمد على خيرى، يسرى أثر التحفظ المحاسبي على العلاقة بين الائتمان التجاري وربحية الشركات: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 401-450]
  • محمد فوزي خشبه، ناجي تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
  • محمد فوزي خشبه، ناجي الحوكمة المصرفية ودورها في تحسين الأداء المصرفي دراسة ميدانية على الجهاز المصرفي العراقي [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 397-434]
  • محمد محمد يسن، هشام توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
  • محمد يسن، هشام تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
  • محمود السجاعى، محمود أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة) [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 358-391]
  • محمود شاذلى، ايمان أثر العدالة المدركة على الاحتفاظ بالعميل "الدور الوسيط لثقـــة ورضا العميــل" (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 351-400]
  • مصطفى غلوش، طارق نحو سياسة اقتصادية لتعزيز النمو الاقتصادي الشامل في مصر [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 151-200]

ن

  • نبيل حامد سليمان، حامد دور إدارة التكلفة اللوجستية في دعم الميزة التنافسية للموانئ البحرية في بيئة التشغيل الإلكتروني (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 301-350]
  • نجدى محمد رفاعى، سامى أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]